sexta-feira, 25 de março de 2011

معهد التربية البحوث والإرشاد والثقافة


معهد التربية البحوث والإرشاد والثقافة
الإذاعية على شبكة الإنترنت غير محدد
المؤسسية للتصميم INESPECNIANA الإذاعة
مشروع الوسطى :
أنماط موسيقية
لتوضع على غير محدد الإذاعية على شبكة الإنترنت
من 2011/01/04 إلى 2016/01/04
غير محدد الراديوية أنا دبليو -- عابرة للقارات
معهد التربية البحوث والإرشاد والثقافة
الإذاعية على شبكة الإنترنت غير محدد
المؤسسية للتصميم INESPECNIANA الإذاعة
النشاط : أغاني البرازيل على ويب راديو غير محدد
أنماط من الموسيقى من البرازيل.
الموسيقى من البرازيل يعكس التنوع الثقافي للأمة.
بعض من الأنواع الموسيقية الشعبية الناشئة في البرازيل بشكل رئيسي سامبا الأكثر شعبية ، choro ، بوسا نوفا والموسيقى الشعبية البرازيلية. كيف يمكننا تسليط الضوء على النائحين Pixinguinha ، عود يعقوب ، وWaldir ازيفيدو كاريلهو Altamiro. أمثلة من سامبا وCartola نويل وروزا. ويمكن تسليط الضوء على بوسا نوفا توم جوبيم ، فينيسيوس دي مورايس وجيلبرتو جواو. لكن البرازيل أيضا دورا هاما في التقاليد الكلاسيكية. وهو يعتبر أن أول ملحن كبير والبرازيلي خوسيه موريسيو نونيس غارسيا ، الذي عاش الانتقال من الاستعمار إلى البرازيل البرازيل الامبراطورية ، ويجري إدراجها بسهولة في الفترة الكلاسيكية. خلال الرومانسية ، وكان أبرز اسم أنطونيو كارلوس غوميز ، مؤلف أوبرا يا غواراني ، تكييف رواية خوسيه دي الينكار. في القرن العشرين يبرز عمل لوبوس ، هيتور فيلا ، المسؤولة عن استيعاب مختلف عناصر الموسيقى الكلاسيكية من الثقافة الشعبية ، مثل بعض القيثارات والإيقاعات. في العام 2011 ، سوف الإذاعية على شبكة الإنترنت غير محدد يحدث في أنماط برامجها :
1. • سامبا ؛
2. • البكاء ؛
3. • بوسا نوفا ؛
4. • الموسيقى الشعبية البرازيلي ؛
5. • الموسيقى البرازيلين ؛
6. • BAIÃO (موسيقى) ؛
7. • موسيقى الريف ؛
8. • معبد (موسيقى) ؛
9. • MARACATU ؛
10. • FREVO ؛
11. • Forró ؛
12. CIRANDA • ؛
13. • GAUCHOS بين الجنسين ؛
14. • الحمل ؛
15. • الرائحة الكريهة للكاريوكا ؛
16. • الانجيل ؛
17. • رقصة البولكا والصخور (ماتو غروسو دو سول) ؛
18. • MILONGA [ريو غراندي دو سول} ؛
19. • ونحن ندعو [ريو غراندي دو سول] ؛
20. • Xote [ريو غراندي دو سول] ؛
21. • VANERÃO [ريو غراندي دو سول] ؛
22. • Chamarrita [ريو غراندي دو سول] ؛
23. • ملوك الدعاوى [البرازيل AÇORIANOS الفولكلور] ؛

سامبا هو الشكل الرئيسي للجذور الموسيقى الأفريقية التي ظهرت في البرازيل. اسم "سامبا" هو ربما ينشأ في اسم Semba الأنغولي ، إيقاع الدينية.
 سامبا المشتركة.
يتميز سامبا من قبل إيقاع العلامات التي تحتوي على قسم والصم عادة أو طانطان ، قلب سامبا ، والأهم من ذلك هو معترف به عموما الأساسية كأوراق والدف. والقيثارة هي العلاقة بين قسم من الوئام وإيقاع الباب ، والمعترف بها عموما باعتبارها واحدة من أكثر الأدوات طرقي التوافقيات موجودة ، وجودهم يميز عادة سامبا حقيقية من ليونة الاختلافات مثل بوسا نوفا (وإن كانت هناك بعض سامبا التسجيلات التي لا تستخدم الرقائق ، مثلا عن طريق تشيكو بواركي). والدف هو الأكثر طرقي هذا الصك ، الذي فاز واحد هو الأكثر اكتمالا. الغيتار هو الحاضر دائما ، وكيفية العزف على الغيتار في الغيتار سامبا 7 - سلسلة الشعبية ، وذلك بسبب خطوط متطورة من الطباق في السلاسل المستخدمة في هذا النوع الأكثر خطورة. كلمات هي في الأساس أي شيء ، منذ سامبا هو إيقاع وطنية في البرازيل. هذا يشمل جميع مناحي الآخرين. الفنانين الشهيرة : بيت كارفالهو ، باولينيو فيولا دا ، Zeca Pagodinho ، موريرا ويلسون ، تيريزا كريستينا البذور وجروبو ، مارتينهو دا فيلا.
بصوت عال الحزب.
ويستخدم هذا المصطلح لوصف نوع من سامبا الذي يتميز فاز pandeiro طرقي للغاية ، مع الاستفادة من النخيل في وسط أداة ليستقر. انسجام الحزب هو دائما في الميجر نغمة عالية. وعادة ما لعبت من قبل مجموعة من الآلات الإيقاعية (الصم عادة ، والدف pandeiro) ويرافقه القيثارة و / أو الغيتار ، وتنقسم عادة الطرف بصوت عال إلى قسمين ، وجوقة والآيات. Partideiros الارتجال في كثير من الأحيان الآيات ، مع نزاعات يجري المشتركة ، والمرتجلون الموهوبين أدلى شهرته وشهادة على سامبا ، مثل Pagodinho Zeca ، وهي ليست فقط كبيرة sambista العام باعتبارها واحدة من أفضل المرتجلون. الفنانين الشهيرة : Candeia ، Jovelina اللؤلؤة السوداء ، Zeca Pagodinho ، ارليندو كروز ، وأنيسيتو لا Império ، المظلة ، ني لوبيز ، Guinet المير ، Camunguelo
معبد.
اليوم هو سامبا أن ينتشر بين محيط المراكز الحضرية في البرازيل ، التي ظهرت في '80sمع مقدمة من ثلاثة صكوك جديدة ، والبانجو ، ورنين اليد طانطان. هو سونغ عادة من قبل شخص واحد يرافقه القيثارة والجيتار والدف على الأقل. وخففت وكلمات ، وعادة ما تتحدث عن الحب أو أي موقف مضحك. غالبا ما تكون الرسائل والتعبير العظيمة ، قلقا كبيرا من الجناس هذا المحتوى. الفنانين الشهيرة : راوند ، Molejo ، Exaltasamba ، Araketo ، Jeito Moleque.
الفرامل سامبا.
اليوم هذا النوع القتلى تتخللها موسيقى السامبا مع أجزاء الفرامل المنطوقة ، أو الحوارات. المطربين ، للضرورة ، وكان هدية ممتازة وقدرة على القيام الصوتية أصوات مختلفة. وكانت رسائل المزاح وسرد القصص. الفنانين الشهيرة : موريرا دا سيلفا
سامبا الأغنية.
تستخدم في الغالب في الإذاعة ، مع تأثيرات كبيرة في نمط ولحن للبوليرو والأمريكية المكسيكية أغنية. الأغاني من هذا النوع هو وتيرة الرومانسية وأبطأ. وتراوحت موضوعات من غنائية بحتة المأساوية. الفنانين الشهيرة : روزا نويل ، ماريا أنجيلا ، غونسالفيس نيلسون ، بيكسوتو Cauby ،
​​Rayol Agnaldo ، دولوريس دوران ، ميساء ، كاستيلهو Lindomar بيريس وألكسندر. المجموعات الشهيرة : فقط لمواجهته.
سامبا Enredo.
هو سونغ موضوع الأغنية من المسيرات سامبا نمط المدرسة خلال الكرنفال. على كلمات قصة سامبا يروي قصة عادة ما تكون بمثابة مؤامرة لتطوير العرض للمدرسة سامبا. بشكل عام ، هو سونغ الأغنية على يد رجل ، دائما برفقته والقيثارة والطبول مدرسة سامبا ، وتنتج مادة كثيفة ومعقدة السليمة ، والمعروفة باسم الطبول.
بوسا نوفا.
بوسا نوفا هو النمط الأصلي للغاية من السامبا البرازيلية التي ظهرت في 1960s. هذا النمط هو خليط من موسيقى الجاز مع سامبا. لسنوات عديدة كان من الشواطئ سامبا وقضبان من ريو دي جانيرو. توصف اليوم واحدة من الاساليب الاكثر شيوعا في جميع أنحاء البرازيل ، والأطراف سامبا ، والمطاعم والاجتماعات غير الرسمية التي صممها الموسيقي والمغني الشهير جواو جيلبرتو ، جنبا إلى جنب مع الآخرين مثل توم جوبيم. بوسا نوفا الأصلي كان غاية في أسلوبك الإبداعية ، كما بدأ العمل على الغيتار الدق واليد الالكترونية ، وتقليد نغمات الغيتار في لحن أرق ، مما يجعل مع تأثير قوي من الأنغام الأمريكية مختلطة مع يدق المتأمرك. هو سونغ عادة من قبل شخص في هدوء ودعوة. كلمة "بوسا" هو مصطلح عامية أن ريو في أواخر الخمسينات ، وهذا يعني 'الطريق' ، 'الطريقة' ، 'الوضع'. وكان عندما يقوم شخص ما فعلت شيئا مختلفا ، الأصلي ، بسيطة وسهلة ، وقال أن شخصا ما قد 'بوسا. إذا وجه ريكاردو حسنا ، وقيل انه 'مهندس بوسا. 'صحافي بوسا' إذا كان بول كتب ، كتب ايضا. وجاء التعبير 'بوسا نوفا' في معارضة كل شيء أن مجموعة من الشباب شعر التغلب عليها ، قديمة ، قديمة ، قديمة. نعم ، ولكن ما كان يعتبر عفا عليها الزمن والعمر ، في الموسيقى الشعبية البرازيلية؟ 'كل شيء ، وقال الشباب المدبوغة من كوباكابانا.
خصائصها بوسا نوفا الصاخبة.
  • الحزن وكلمات حزن ، على ايقاعات من 'abolerados' تكرار و 'سامبا الأغنية ، وكان كل نفس ، وعلى الرغم من المطربين كبير اليوم : نيلسون غونسالفيس ، اورلاندو سيلفا وكارلوس غالاردو. الفالز جميلة ويغني؟ نعم ، لذلك؟ وهو أمر كان لا بد من القيام به.
• التجانس مختلفة ، قصائد بسيطة ، وإيقاعات جديدة. -- الإيقاع هو الفوز ، ونبض مدار الساعة ، ونبض القلب وبوسا نوفا يختلف عن الغيتار ، والشعر ، وكلمات مختلفة ، والمغنين مختلفة من سادة. هل بوسا نوفا يكون هناك أفضل ولا أسوأ. وسيكون مختلفا تماما من أي شيء ، أكثر حميمية ، أكثر دقة ، مرح أكثر من ذلك ، تفاؤلا. مختلفة. لم يحصل على مكان معين على الشارع في حدث ، وهو المهرجان. بالمعنى الدقيق للكلمة ، ليس من النوع الموسيقي. هذا هو العلاج الذي يعطي الأغنية ، من حيث 'ضرب' والإيقاع.
• اول معلم رئيسي من بوسا نوفا جاء 1 مارس 1958 ، عندما جواو جيلبرتو غنى ، على إيقاع الغيتار مختلفة ، 'Chega دي Saudade' ، وسجلت في وقت لاحق من قبل Eliseth كاردوسو ، على أغنية ديسكو 'من الحب أيضا." في 1956 ، تحدث أحد من بوسا نوفا ، ولكن الشقة التي عاش فيها نارا لياو ، وقصر الاليزيه الأبطال البناء ، عبر مشاركة من 4 ، وكان نقطة التقاء الشباب المدبوغة كوباكابانا : كارلوس ليرا ، Menescal روبرتو ورونالدو وBoscoli أخرى . كانت تتألف لا الأغاني هناك. وسمع. وتبادلوا الأفكار.
• فقط في السنة التالية في عام 1957 ، وصلت جواو جيلبرتو في ريو دي جانيرو ليلة واحدة وكان منزل Menescal روبرتو ، ومعرض الذي يحمل نفس الاسم ، في كوباكابانا. وكان هناك اجتماع كبير : العثور على إيقاع الموسيقى والشعر.
  سامبا الريغي.
إنه نمط جديد من سامبا الذي نشأ في باهيا في عام 2000 مع قوة عظمى. في 1980s كان هناك من يدق الأحداث الثقافية اللاتينية والانغام مختلطة مع الريغي مثل الفأس ، ولكن هذه المظاهرات لم خلق نمط إلى الأمام. بحلول عام 2000 ، نظمت بعض الجماعات مثل سامبا وجيرا دراجونفورس و المطرب دانييلا ميركوري للعودة إلى نمط انتشار ونقلت والبرازيل. وذلك ما لم الريجيه سامبا ، بدوره ، لم يحافظوا على نفس النمط ولكن مع المبتدعة ، وistrumentos لاتيني ، والأدوات المشتركة مثل سامبا الطبول والدفوف الغيتار بالإضافة إلى أو في مكان من القيثارة الغيتار الإلكترونية. سامبا الريجيه هو مأزق praiano سامبا الأساسية ، وقال cituações الشاطئ أو حياة مؤلفيها الأسود ، وغالبا ما الأحرف من بيتش (متصفحي ، وكتبة حانة او مطعم ، ينقذ حياة...). العديد من الجماعات لا تزال تشكل ، وبالتالي ، هذا النمط من سامبا لا تزال في مرحلة الاختبار. تعيين أي وقت من الأوقات ربما سامبا الريجيه يصبح النمط في المستقبل. الفنانون / المجموعات الشهيرة : جيرا سامبا ، نيغرا سيداد ، دانييلا ميركوري مارغريت مينيزيس ، ولاية فلوريدا للبنين ، وأعداء للحصان.
  غيرها من المتغيرات.
سامبا هو الحفاظ على طقوس الرقص في بعض المدن Bahian. سامبا موسيقى الروك مع نمط تأثيرات قوية من جبن والروح. هذا النمط الذي ظهر في أواخر 1980s ، فإنه لم يكن بعيدا جدا إلى الأمام بسبب عدم وجود جماعات الدعم والاحتلالات أيضا.
البكاء.
Choro ، choro يسمى شعبيا ، هو النوع الموسيقي ، والموسيقى البرازيلية شعبية ومفيدة ، مع أكثر من 130 عاما من وجودها. ويطلق على مجموعات التي تسمى تشغيل والإقليمية الموسيقيين والملحنين أو الأداء والنائحين. على الرغم من اسم ونوع الجنس عادة إيقاع مشغول وحيوية ، وتتميز الارتجال وبراعة من المشاركين ، الذين يحتاجون إلى الكثير من الدراسة والتقنية ، أو التمكن الكامل من آلته. ويعتبر البكاء أول الموسيقى الحضرية شعبية نموذجية من البرازيل ويصعب تنفيذه. ويتكون عادة هذا التجمع الاقليمى من الصكوك منفردا واحد أو أكثر مثل عود ، الناي والقيثارة التي تحمل النغم ، والقيثارة هي مركز القيثارات إيقاع واحد أو أكثر الغيتار 7 - سلسلة وتشكل أساسا للمجموعة ، بالإضافة إلى الدفوف كعلامة من وتيرة. ربما نشأت في 1870s في ريو دي جانيرو ، ويعتبر بداية فقط Brazilianize شكل موسيقيون يعزفون على ايقاعات الأجنبية التي كانت رائجة في ذلك الوقت ، كما الفالس الأوروبيين ، ورقصة البولكا xote أساسا ، وكما الأفارقة lundu. ويعتبر عازف الفلوت جواكيم Calado واحد من المبدعين من البكاء ، أو على الأقل مساهما رئيسيا في إنشاء هذا النوع ، عندما دخل على الناي المنفرد ، القيثارات سنتين والقيثارة ، التي مرتجلة بحرية حول النغم ، وهو سمة Choro الحديث ، الذي تأثر بشدة ايقاعات انه في البداية كانت تفسر فقط ، مع أن ينظر عدة عقود هذا النوع الموسيقي. بعض من أفضل المعروفة النائحين Chiquinha غونزاغا ، الناصرة وارنستو Pixinguinha. بعض من الاكثر شهرة صرخات هي :

• "تيكو تيكو ، أي الذرة ،" من قبل دي أبرو Zequinha
• "Brasileirinho" من قبل ازيفيدو Waldir
• "Noites Cariocas" ، يعقوب عود
• "كاريبو" من قبل الجنيات

بين لتكوين لوبوس هيتور ، فيلا ، ويعتبر Choros دورة أهم. اليوم أفضل المعروفة وأحدث مسح دموعك هو من عازف الفلوت عازف وملحن كاريلهو Altamiro ، والذي أجرى أكثر من 40 بلدا في نشر هذا النوع.
أصل مصطلح البكاء.
هناك خلاف بين الباحثين حول أصل "صرخة" كلمة ولكن هذه الكلمة يمكن أن تعني أشياء عدة :
• يمكن البكاء تنبع من الطريقة متذمر من اللعب الأغاني الأجنبية في أواخر القرن التاسع عشر ، وأولئك الذين يتمتعون استدعاء موسيقاها لن يجعلك تبكي. وبالتالي فإن مصطلح البكاء. وجاء تعيين جدا من الدموع أن تكون معروفة على هذا النحو ، على سبيل المثال ، "صرخة من المشروع."
• قد المصطلح أيضا تنبع من "Xolo ، وهو نوع من الرقص التي تجمع بين مزارع العبيد ، وهو التعبير الذي ، من خلال الخلط مع البرتغالي paronym ، جاء ليكون المعروف باسم" xoro "وأخيرا ، في المدينة ، بدأ مصطلح تكون مكتوبة مع "السويسري".
• آخرين يجادلون بأن أصل هذا المصطلح يعود إلى الشعور بالكآبة التي نقلها الغيتار 'منخفضة'
• اليوم Choro
• في 23 أبريل ونحن نحتفل باليوم الوطني للدموع ، وهذا هو تحية لتاريخ من Pixinguinha. تأسست رسميا في تاريخ 4 سبتمبر 2000 ، عندما تم سن القانون من قبل مبادرة نشأت من mandolinist دي هولاندا هاميلتون وطلابه في مدرسة Choro رافائيل رابيللو.
• • البرازيلي الموسيقى الشعبية هي مختصر (اختصارا) الذي يمثل اتجاها من الموسيقى البرازيلية منذ عام 1966. هذه هي الموسيقى الشعبية من الطبقة الوسطى الحضرية التي نشأت بعد الجيل الثاني من بوسا نوفا. وهي الموسيقى التي أوجدتها الأشخاص الذين ولدوا ابتداء من 40s. وهي ليست النوع مثل سامبا ، أغنية شعبية ، Lundu ، بوليرو ، والبكاء ، أو الموسيقى الكلاسيكية ، والأساليب التي تم تعريفها في الغالب من قبل فئات اجتماعية مختلفة الأذن. وبدأ الشخصي موسيقى البرازيلية الشعبية مع القومية بوضوح ، ولكنه كان تغيير وإدماج عناصر من أصول مختلفة.
• في الثقافة الموسيقية البرازيلية هناك مقاومة من جانب الكثير من الموسيقيين ، وخلط الأنواع الموسيقية. لذلك هناك العديد من الأنواع هجين ، وغيرهم من الذين ، على الرغم من أنها لا يمكن أن تعتبر لغات جديدة ، لتمييز أنفسهم لا يصلح تعريفات الأنواع الأكثر شيوعا من كل منهما. عموما تصنف هذه الأنماط الموسيقية ، وتميز الهجينة ليس كما موسيقى الشعبية البرازيلية.
• وبالتالي ، لا يقتصر على الموسيقى الشعبية البرازيلية إلى معدل أو الحالية. هو ببساطة الاسم الذي يطلق على الموسيقى البرازيلية التي استمع إليها في الغالب من الطبقة الوسطى ، التي تشمل الأنماط. وبالمثل ، تمثل الفنانين في موسيقى الشعبية البرازيلية ولا جديرة بالملاحظة لوضع النمط الموسيقي ، ولكن لأن لديهم عمل متنوعة والهجينة.
الفقرة موسيقى
في الفقرة موسيقى يحيي مؤثرات عديدة على مر القرون. في القرن العشرين يمكن أن نرى الخطوط العريضة لخصائصها ولها خصوصية.
ايقاعات الإقليمي.
1. • البريقة
2. • بوي - بومبا
3. • Carimbó Kurimbô
4. • Guitarrada
5. • Lundu
6. • Marujada
7. • سوريا
8. • لمبادا
9. • Forró
  لمبادا.

تشكلت في الفقرة ، لمبادا يستند على الاغنية carimbó guitarrada وتأثر العديد من ايقاعات مثل الميرنفى ، كومبيا وزوق.
الأصل.
من الفقرة التي تحتوي على محطة محلية تسمى "لمبادا" الموسيقى الأكثر حيوية. باستخدام تحويل الصفة في اسمها ، تسمية إيقاع الأبوة التي تم قيدها في حساب موسيقي Pinduca. وهبط اسم جديد وcarimbó مزيج مع الموسيقى الالكترونية والمعدنية في منطقة البحر الكاريبي في الذوق الشعبي ، وفاز الجمهور وامتدت ، في البداية ، إلى الشمال الشرقي. نجاح كبير ، ومع ذلك ، جاء فقط بعد دخول رجال الأعمال الفرنسيين. مع هيكل التسويق الضخمة والموسيقيين الشعبية ، ومجموعة لمبادا كاوما أطلقت بنجاح في أوروبا والقارات الأخرى. تكييفها وفقا لإيقاع ، والموسيقى البوليفي "البكاء هو ذهب" أصبح الرئيسي الجديد في العالم.
كما يحدث مع بعض التردد في حالات أخرى ، فإن قيمة المنتج الوحيد وقد تم الاعتراف في الخارج. وأعقب فترة مكثفة من الكتابة وجلدة غرامة الداخلية والخارجية على حد سواء. الفرنسية ، على سبيل المثال ، اشترت حقوق النشر في مرة واحدة من مئات من الأغاني. وانطلق العشرات من مختلف الفئات والمغنين الاستفادة من نسبة النجاح ، وتعزيز حياتهم المهنية ، كما كان الحال من ماغال سيدني ، وساندي وجونيور وفافا دي بيليم وفريق ماجيك بالون. بعد هذه المرحلة من التعرض المفرط ، كما هو الحال مع جميع وسائل الاعلام ظاهرة تقريبا ، كان هناك لبس الطبيعية ويترتب على ذلك من انخفاض في المبيعات إلى وقف الإنتاج.
طابع الرقص.
قبل الدخول إلى لمبادا ، نتحدث قليلا عن واحد من جذورها : الطابع. وقد الرقص الهندي ، التي يملكها الرقص الفولكلوري الأمازون هناك لعدة قرون. ارتفاع مباشرة من لمبادا هي الطريقة التقليدية ، يرافقه جذوع الأشجار الطبول ضبطها من خلال اطلاق النار. Carimbó حاليا فضفاضة مميز وتكون أكثر الحسية ، مع تحول العديد من التحركات والمرأة حيث يحاول تغطية الرجل مع تنورة.
 رقصة لمبادا.
carimbó الآن والرقص لمبادا نشأت عن تغيير يجري رقصت من قبل أزواج تبنت بدلا من أزواج فضفاضة. مثل الرقص ، ورقصة البولكا لمبادا ومرجعها الأساسي للخطوة أساسية ، إضافة إلى المنطاد قبالة الأرقام الأعلى وغيرها من الخيارة. يستخدم عادة لرؤساء مرات ونصف المرة حتى لو كنت تبدأ في الرقص في "ألف" لتبادل الوزن (في خطوة "أ" في "اثنين" و "ه" -- وهو ما يسمى وكانت تستخدم من نكسة) ، والحصول على لمبادا بورتو سيغورو ، ويتطور هناك. مراجع لمبادا جيد كانت لبوكا دا بارا ، بورتو ، وJatoba في Arraial Ajuda العاج ، حيث منذ بداية zouks أيضا (lambadas الفرنسية) إلى حزمة في لمبادا. وهو يحدث في كل وقت ذروة كرنفال Bahian ، التي تمليها بدعة تلو الآخر ، واحد منهم قدم لمبادا للبرازيل ، وهذا المرحلة الثانية من الرقص استمر موسم واحد فقط ، وكان قليلا أكثر شمولا من الأول ، الذي كان قد وصل فقط الى الشمال الشرقي. عند هذه النقطة كان لمبادا كما الأزواج لها السمة الرئيسية احتضان ، وكان الطلب قويا بحيث عند تنفيذ بعض المسابقات ، وأولئك الذين انفصلوا ورفعت عنها السرية. داخل وخارج البرازيل ، لمبادا تصبح نجاحا كبيرا ، وكان قريبا موجودة في جميع الأفلام والبرامج الحوارية تقريبا لتظهر في الروايات ، وقد حان الوقت للمسابقات الكبرى والمعارض. الحاجة للمعرض يجعل الراقصات لإنشاء الكوريغرافيا جرأة على نحو متزايد مع التقلبات والمثيرة ، وبعد لحظة ، والموسيقى لمبادا غني عن الاضراب وتوقف يجري تسجيلها. ميزة دجس محاكاة دفن النمط الموسيقي ، والرقص يفقد التركيز ، لكنه على قيد الحياة لأنه سبق أن أدلى وكانت فرقة جيبسي كينغز رومبا الفلامنكو lambaterias في العديد من التجارب مع أنماط مختلفة من الموسيقى التي كان فاز (استنادا وسم) السماح لمبادا الرقص ، لمجرد أن أذكر مثالا واحدا ، وبيع كبيرة هنا بسبب الرقص والموسيقى ثم الفرنسية ، وتحولت الاسبانية والعربية والأمريكية والأفريقية ومنطقة البحر الكاريبي الخ ، و "خلاص" وحل للاستمرارية نمط الرقص. ومن بين جميع إيقاع زوق على أن الأنسب في الرقص لدينا لتصبح الرائدة في الرقص والموسيقى لمبادا. رقصوا هو الآن مع هذه أبطأ وتيرة ، مع توقف أطول وغير مسموع تقريبا في لمبادا الموسيقى ، والسماح لاستكشاف أكثر من ليونة ، شهوانية والجمال من صنع أيدينا. الحركات أصبحت أكثر سلاسة والحفاظ على تدفق ، وتغيير إلى حد أنها تجسد والتبادل مع طرائق أخرى ، ويسهم أيضا في العديد من الدراسات ، وحتى خارج قاعة ، للاتصال ، على سبيل المثال والارتجال ، واليوم ، والعلاقة مع الشريك مرة أخرى للحصول على القيمة ، والمثيرة أثبت لمبادا حصرية تقريبا على خشبة المسرح والرقص لإعادة فتح المواقع في عدة ولايات ، وحتى دون أن يكون جزءا من بعض الاعتراف الواجب ، أن يكون نموا كبيرا المهنية. lambaterias وجدت لمبادا والمدرسين في مختلف أنحاء هذا الكوكب ، والتي دعوة مصبح ، وقد عاش كثير وأنه يعيش ما يصل اليوم من كل هذه القصة وكانت النتائج ممتازة ، وعلى سبيل المثال : ظهرت قدرا كبيرا من المواهب في قاعة الرقص اليوم من لمبادا ، عرضا للرقص الشابين ؛ اكتسبت الرؤية الدولية -- لمبادا الزوجين هو معروف لدينا الرقص أكثر في الخارج (أكثر من سامبا) وخصوصا حق الاسترداد عانقه والرقص ، وخسر لعدة عقود

Nenhum comentário:

Postar um comentário